اختتام أنشطة المراكز الصيفية في مديرية عتمة بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 3 ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت اليوم الثلاثاء في مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، أنشطة المراكز الصيفية بالمديرية للعام 1442هـ التي أقيمت تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي حفل الختام أكد القاضي عبدالله الجرموزي مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بذمار ، أهمية الأنشطة العملية والثقافية التي تضمنتها المراكز الصيفية في تعزيز مبدأ للولاء الوطني لدى النشء والشباب، وإعداد الأجيال وتحصينها علميا وثقافيا ومواجهة مخططات العدو وأدواته التي تستهدف الأمة.
مثمنًأ جهود كل من ساهم في إنجاح فعاليات المراكز الصيفية لا سيما الكادر التعليمي الذي تفاني في تعليم النشء والشباب.
وفي الفعالية بحضور قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية والمشائخ والوجهاء ، أوضح مدير المديرية عبد المؤمن الجرموزي أن المراكز الصيفية بالمديرية شهدت إقبالاً كبيراً بهدف بناء جيل قادر على مواجهة التحديات.
منوهاً بأن مؤامرات الأعداء تهدف إلى إبعاد أبناء الأمة عن هويتها وعقيدتها الإسلامية وهو ما يتطلب مواجهته بالعلم والمعرفة والوعي.
كما ألقيت كلمة لمسؤول الوحدة الثقافية بالمديرية أبو حسين الخطري ، أشار فيها إلى أهمية المراكز الصيفية في ترسيخ القيم والمبادئ النابعة من القرآن الكريم ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ، مبيناً أن تقدم أي أمة مرهون بوعي وثقافة شبابها كون الشباب قوة فاعلة في صناعة مستقبل الأمة.
تخلل الفعالية فقرة إنشادية وعرض مسرحي وقصائد شعرية وفقرات ابداعية متعددة للموهوبين ، وتكريم المبرزين من الطلاب المشاركين في مختلف الأنشطة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا