اجتماع بالحديدة يستعرض آلية تفعيل المنطقة الصناعية

موقع أنصار الله – الحديدة – 4 ذو الحجة 1442 هجرية

استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد، الخطوات المنفذة بالمنطقة الصناعية وإجراءات تسهيل الفرص الاستثمارية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لخلق بيئة استثمارية مناسبة.

وتطرق الاجتماع بحضور مديري المناطق الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة فهيم عبد الله والتنمية الصناعية والاستثمار جمال الحرازي ومدير عام المنطقة الصناعية بالمحافظة عبد الله البكاري إلى آلية تفعيل المنطقة الصناعية من خلال تسهيل إجراءات منح المستثمرين التراخيص اللازمة لإنشاء المشاريع.

وناقش إجراءات تسليم موقع مشروع تغليف وتعليب الأسماك في المنطقة الصناعية الذي يعد من المشاريع الاستثمارية الرائدة التي ستعود بالفائدة على الإقتصاد الوطني، وبموجب العقد الصادر من وزارة الصناعة والتجارة.

كما استعرض المجتمعون عددا من المشاريع الاستثمارية التي تحتاجها المحافظة في مختلف القطاعات والتي ستسهم في إنعاش الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية وتوفير فرص عمل للشباب.

وأكد وكيل المحافظة حرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات التي تواجه المنطقة الصناعية وهيئة الاستثمار بالمحافظة، مشيراً إلى أن تنفيذ المشاريع الاستثمارية واستقطابها في الوقت الراهن يمثل رسالة للعدوان باستمرار عجلة التنمية ..

وشدد على ضرورة تسهيل الإجراءات للمستثمرين وتوفير الخدمات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الاستثماري واستغلال الفرص والمميزات المتاحة بالمحافظة ، في ظل توجه الدولة واهتمامها بقطاع الاستثمار وتشجيع الإنتاج المحلي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا