مشاهد تحرير 100 كم مربع في مديريتي الزاهر والصومعة بالبيضاء

موقع أنصار الله  –  البيضاء  –  5 ذو الحجة 1442 هجرية

عرض المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في إيجازه الصحفي ، اليوم الخميس ، مشاهد لعملية ” النصر المبين ” التي نفذتها القوات المسلحة ضد العناصر التكفيرية في مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء والتي انتهت بتحرير أكثر من 100 كم مربع.

وعرضت المشاهد المسارات التي تحرك منها الجيش واللجان الشعبية واقتحام المواقع التي تسللت إليها العناصر التكفيرية، كما وثقت المشاهد حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدها العدو خلال عملية ” النصر المبين” .

وكان العميد سريع قد أوضح أن وحدات مختلفة من قواتنا المسلحة شاركت في تنفيذ العملية مسنودة بأبناء محافظة البيضاء وقبائلها الأبية الحرة.. مضيفا أن وحدتي سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذت66 عملية، حيث نفذت القوة الصاروخية 9 عمليات بصواريخ بدر وسعير.

وأكد العميد سريع أن سلاح الجو المسير نفذ 40 عملية استهداف لقوات العدو و17 عملية استطلاع ورصد خلال عملية “النصر المبين”.. موضحا أن قواتنا نجحت في استهداف مواقع تجمعات العناصر التكفيرية ووثقت تلك العمليات بالصوت والصورة.

وكشف العميد سريع أن عملية “النصر المبين” أدت لاستعادة المناطق وتحرير أخرى بمديريتي الصومعة والزاهر وبمساحة إجمالية تبلغ 100 كم مربع.. كما أدت إلى سقوط 350 قتيلا و560 مصابا من التكفيريين والمرتزقة خلال ولاذ من تبقى منهم بالفرار نحو المناطق المحتلة.

ولفت العميد سريع إلى أن قواتنا تمكنت من تدمير وإعطاب 29 مدرعة وآلية خلال عملية “النصر المبين”.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا