اختتام أنشطة المراكز الصيفية بإصلاحية حجة وعدد من المديريات

موقع أنصار الله – حجة – 5 ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت بإصلاحية السجن المركزي بمحافظة حجة أنشطة المركز الصيفي تحت شعار “علم وجهاد”.

وأشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة في الاختتام بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب، إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لدى نزلاء الإصلاحية وإكسابهم علوم القرآن والاستفادة من وقتهم في تلقي العلوم.
وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على تذليل كافة الصعاب لاستكمال العملية التعليمية للنزلاء .

فيما أشارت كلمة النزلاء إلى العلوم والمعارف التي تلقوها في المراكز الصيفية.. مثمنة جهود إدارتي الأمن والإصلاحية وحرصهما على تعليم النزلاء .
تخلل الاختتام بحضور مساعد مدير الأمن العقيد قاسم قواره وعدد من القيادات الأمنية ومدير الإصلاحية المقدم فهد المداني تكريم النزلاء والكادر التعليمي.
عقب ذلك تفقد مديرا الأمن أبو خرفشة والتربية والتعليم القطيب معمل منتجات نزلاء الإصلاحية، واستمعا من مسؤول المعمل النزيل إبراهيم الحمدي إلى شرح حول المنتجات اليدوية التي ينتجها النزلاء .
وفي مديرية شرس ثمن مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش بحضور مديري فرعي هيئة المساحة الجيولوجية بحجة محمد القدمي والحديدة وليد القدمي والمديرية جبران ردمان والمكتب الإشرافي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي اهتمام أولياء الأمور الذين دفعوا بأبناءهم للمراكز الصيفية.
وأكد أهمية المراكز الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان وتحصين الشباب من الثقافات المغلوطة.

وفي مديرية المفتاح بحضور قيادات المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية ألقيت العديد من الكلمات أكدت أهمية المراكز الصيفية في تحصين الطلاب من الثقافات الدخيلة والحرب الناعمة.
وثمنت جهود الكادر التعليمي ولجنة الدورات الصيفية المبذولة في انجاح المراكز الصيفية…
فيما أكد وكيل المحافظة محمد القاضي في اختتام المركز الصيفي المغلق بمديرية مبين دور المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومواهب النشء والشباب وتحصينهم من الأفكار المنحرفة وتعزيز وتأصيل الثقافة الإيمانية والقرآنية.
من جانبه أشار مدير المديرية منصور حمزة بحضور مدير مديرية بني العوام رصاص النمر ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالله الوشلي وممثلي المكتب الإشرافي بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على المركز في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي مديرية كشر أكد الوكيل الدكتور طه الحمزي أهمية المراكز الصيفية في تحصين الشباب وبناء الروح الإيمانية لديهم وإكسابهم معارف علمية وثقافية.
وثمن جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية والكادر التعليمي في انجاح المراكز الصيفية.
تخلل فعاليات الاختتام فقرات وقصائد شعرية وتكريم الطلاب والكادر التعليمي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا