فعالية ختامية للمدارس الصيفية بمديرية ريده

موقع أنصار الله – عمران – 5 ذو الحجة 1442 هجرية

تحت شعار( علم وجهاد )، نظمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية بمديرية ريده اليوم فعالية بمدرسة الزهراء إختتامآ لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام 1442ه بمديرية ريده.

وفي الفعاليه الذي حضرهها مدير مكتب التربيه بالمحافظه زيد رطاس ومدير عام المديريه المجاهد عقيل شريف ونائب المشرف الشيخ فيصل فراص وعددا من مدرا المكاتب التنفيذيه والاشرافي ومجالس محليه ومشائخ وشخصيات اجتماعيه واحفاد بلال. ومدراء المدارس الصيفية وأولياء الأمور، ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات من قبل رئيس المجلس المحلي عقيل شريف ومديرمكتب التربية بالمحافظه.

وقد القى مدير الوعظ والارشاد ابوهارون كلمه ترحيبيه رحب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته.

كما بارك مدير عام المديريه عقيل شريف في كلمته للطلاب والطالبات علي تخرجهم من هذه المراحل الدراسيه من المراكز الصيفيه كما شكر المعلمين القائمين على هذه المراكز.

وأشارت كلمات مدير مكتب التربيه بالمحافظه زيد رطاس ومدير عام المديريه عقيل شريف على أهمية إقامة مثل هذه المراكز الصيفية لتلقي الدارسين الثقافة القرآنية لما لها من أثر كبير في مجتمعنا وأثر طيب في تربية النشئ والشباب، وبناء جيل مسلح بثقافة القرآن.

وأكدت الكلمات أن ثقافة القرآن تمثل درع للأمة للحفاظ على هويتها الإيمانية ومواجهة الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة والسلوكيات الخاطئة التي يبثها أعداء الدين والأمة .

وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات المشاركة والقصائد الشعريه والزوامل والفقرات الانشادية والتمثيلية لطلاب وطالبات المدارس الصيفيةوالتي عبرت عما تعلموه من ثقافة قرآنية ومدى تمسكهم بهويتهم الإيمانية وقيمهم الدينية والأخلاقية المستوحاة من القرآن الكريم .

وفي ختام الفعالية تم تكريم المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات المبرزين بشهائد تقديرية وهدايا رمزيه.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا