المراكز الصيفية في البيضاء تختتم انشطتها

موقع أنصار الله – البيضاء – 6 ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة البيضاء أنشطة المراكز الصيفية للعام 1442هـ.

وفي حفل الاختتام بمدينة البيضاء، أكد وكيل أول المحافظة حمود شثان، أهمية المراكز الصيفية بما تضمنته من أنشطة وبرامج ثقافية وعلمية ودينية ورياضية، تعزز من الوعي في أوساط النشء والشباب.

وثمن جهود القائمين على المراكز الصيفية من المعلمين والمعلمات ودورهم في إنجاح أنشطة المراكز والدورات الصيفية في كافة المديريات .. لافتاً إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالمراكز، لتنمية قدرات الطلاب والشباب.

فيما أوضح مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص أن اختتام أنشطة المراكز الصيفية، ثمرة جهود القائمين على المراكز في تعزيز قدرات النشء والشباب.

من جانبه أشار رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية مدير مكتب التربية محمد الزلاف إلى أن المراكز الصيفية، خطوة مهمة لتحصين النشء والشباب من الأفكار المغلوطة والحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان.

وفي كلمة المشاركين التي ألقاها الطالب عيدروس الريامي، عبرت عن الامتنان للقيادة الثورية والسياسية وقيادة المحافظة والقائمين على الدورات الصيفية على متابعتهم واهتمامهم بالمراكز الصيفية وأنشطتها.

تخلل الحفل قصيدة شعرية وأنشودة وعرضاَ مسرحياً لفرقة الصماد التابعة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وتكريم الطلاب والطالبات الأوائل والمبرزين في مختلف الأنشطة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا