اختتام أنشطة المراكز الصيفية في مديريات المربع الشمالي بإب

موقع أنصار الله  –  إب – 6 ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت في مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب، اليوم الجمعة، أنشطة المراكز الصيفية .

و نُظم في مديرية يريم الحفل الختامي لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية ، التي أقيمت تحت شعار ( علم وجهاد ) .

وخلال الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية ، ألقى وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري كلمة عبر فيها عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة لكل العاملين والمشرفين على المراكز الصيفية بدايةً من رئيس اللجنة الفرعية مدير مكتب التربية بالمحافظة إلى أعضاء اللجنة بالمحافظة ومسؤولي اللجان بالمديريات وكافة العاملين والمعلمين والمشرفين على ما بذلوه وبشكل تطوعي في سبيل إنجاح هذه المراكز ..

وأوضح الشاهري أن المراكز شكلت المكان الافضل والأكثر فائدة لأبنائنا الطلاب أثناء إجازة العطلة الصيفية ففيها تعلموا الكثير وعبرها تدارسوا القرآن الكريم ومختلف العلوم وانتهلوا من ثقافة القرآن ما يجعلهم محصنين وأكثر واعيا في مواجهة الثقافات المغلوطة القادمة من أعداء الدين .

و في مديرية السدة أقيم حفل ختامي لدورات وأنشطة المراكز الصيفية جسدت فقراته أهمية تلك المراكز ودورها في تشجيع المواهب والابداعات .

وخلال الحفل ألقى مدير المديرية مجاهد عامر ومشرف المديرية عبدالرب الطيري ، كلمتين اوضحتا أن الدورات الصيفية فيها من الفوائد الكثير والكثير وتساهم في صقل مواهب الطلاب وإخراج ابداعاته الكامنة كونها مفتوحة وفيها الكثير من الوقت للترفيه والمواهب . مؤكدا أن المراكز فيها تقوية للتعليم العام من خلال تلك الدروس التي يتلقاها الطلاب وفي مختلف العلوم .

وفي مديرية النادرة أقيمت الفعالية الختامية للمراكز الصيفية بمشاركات متنوعة ابدعها طلاب المراكز تنوعت بين الإنشاد والشعر والمسرح والكلمات القوية التي عبرت عن عظمة ما تعلمه هؤلاء الطلاب في هذه المراكز ..

وخلال الفعالية ألقى مدير المديرية عبدالجليل الشامي كلمة عبر فيها عن سعادته لما لمسه من فوائد جمة وابداعات من قبل الطلاب المشاركين في المراكز .. مثمنا جهود الكوادر التربوية التي ساهمت وبشكل كبير في تحقيق هذا النجاح الباهر ..

 

واختتمت مديرية الرضمة أنشطة المراكز الصيفية بفعالية خطابية وثقافية تخللتها العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والمسرحية .

وألقيت في الفعالية التي حضرتها قيادة السلطة المحلية والإشرافية ومكتب التربية بالمحافظة، العديد من الكلمات المعبرة عن أهمية هذه المراكز ودورها التنويري والتوعوي في خدمة هذا الجيل وتبصيره وتوعيته وتعليمه وبما يسهم في وتحصينه وتقوية تعليمه واسهامه في بناء بلده ..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا