الأرصاد تتوقع أمطار غزيرة على المهرة وحضرموت وأمانة العاصمة تحذر المواطنين

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ذو الحجة 1442 هجرية

توّقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء ليلية ماطرة بنسب متفاوتة على مناطق واسعة من البلاد يأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه السلطات المحلية في العاصمة صنعاء المواطنين وسائقي المركبات من العبور أو التواجد في ممرات السيول والمصبات المائية .

وأكد المركز في نشرته الإنذارية المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة، مساء اليوم، استمرار تشكل السحب الطبقية التي تتخللها السحب الركامية المصحوبة بالعواصف الرعدية وهطول الأمطار.

كما توّقع المركز هطول أمطار ليلة تصل إلى الغزيرة وشديدة الغزارة على محافظتي المهرة وحضرموت، تمتد غرباً على محافظة شبوة وشرق محافظتي مأرب والجوف.

ونبه المواطنين في المحافظات آنفة الذكر من الأمطار الشديدة الغزارة والسيول الجارفة وعلى وجه الخصوص قاطني المناطق الصحراوية من محافظتي المهرة وحضرموت.

وفي سياق متصل بأحوال الطقس والامطار اطلقت أمانة العاصمة، تحذيراً للمواطنين وسائقي المركبات من العبور أو التواجد في ممرات السيول والمصبات المائية، إثر الأمطار الغزيرة التي منّ بها الله سبحانه وتعالى على العاصمة.

وأهاب بلاغ صادر عن أمانة العاصمة بالمواطنين وأصحاب المحال التجارية عدم رمي المخلفات في قنوات ومجاري السيول، لما فيه مصلحة وسلامة الجميع.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com