الحديدة.. تكريم المساهمين في إنجاح الدورات الصيفية بمديرية باجل

موقع أنصار الله – الحديدة – 8 ذو الحجة 1442 هجرية

كرم وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى اليوم الأحد ، ومعه مدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي اللجان التنفيذية للمراكز الصيفية ومدراء المكاتب التنفيذية لمشاركتهم الفاعلة في إنجاح الدورات الصيفية للعام 1442هـ.
وفي التكريم أوضح وكيل المحافظة أن الدورات الصيفية هدفت لتأهيل النشء وتزويدهم بالمفاهيم العلمية وترسيخ ثقافة علوم القرآن الكريم والتحصين من الثقافات المغلوطة الهدامة.
وأشار إلى أن المراكز الصيفية شهدت أنشطة رياضية وبرامج متنوعة أسهمت في اكتشاف المواهب وصقلها في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والابتكارية.
فيما أشار مدير المديرية ، إلى أن الدورات الصيفية أسهمت في استثمار أوقات الطلاب في الإجازة المدرسية واكسبتهم خبرات ومعارف وعلوم في شتى المجالات وأهمها ترسيخ مبادئ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية الصحيحة.
من جانبهم عبر أعضاء اللجان التنفيذية للمراكز والمشاركون في انجاح الدورات الصيفية عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية.
وأشاروا إلى أن المشاركة في تنفيذ المراكز الصيفية تجربة عملية ناجحة لاستغلال أوقات الشباب فيما يفيدهم ، لافتين إلى الإقبال المتميز على المراكز هذا العام رغم الظروف التي تعيشها المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا