محافظ ابين يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الأضحى

موقع أنصار الله  –  أبين – 9 ذو الحجة 1442 هجرية

هنأ محافظ أبين ، صالح ألجنيدي ، قائد الثورة السيد القائد عبد الملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح محافظ أبين في تهنئته أن هذه المناسبة تأتي واليمن يتعرض للعام السابع  لأبشعَ عدوان وحصار تجاوز كل حدود الإجرام ، وحرب اقتصادية تكاد تكون أشد ضراوة من الحرب العسكرية .. مضيفا اننا نعيش أجواء الانتصارات العسكرية والاقتصادية هذا العام.. القيادة الثورية والسياسية وشعبنا اليمني الصامد الأبي الذي ساهم إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات بإفشال المخطط السعودي الأمريكي الصهيوني في كل ربوع الوطن واسقط جبروت ال سعود ومن ورائهم أمريكا ، واثبت للعالم اجمع أن في اليمن شعباً لا يقبل الغزاة ولا يتهاون في صدهم ويسخر كل ما يملك للدفاع عن ارضة وعرضة وكرامته واستقلاله ” .

 وبارك المحافظ الجنيدي ، لقيادة الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع الانتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أحرار محافظة البيضاء في مديريتي الصومعة والزاهر ” .

وأكد المحافظ الجنيدي ، أن السنوات الماضية من الاحتلال التي عاشتها المحافظات الجنوبية  كشفت الوجه القبيح للعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي ، واثبت لكل مواطن جنوبي حر أن الاجندات الاستعمارية تتناقض كلياً مع الشعارات الزائفة التي يرفعها الغزاة وادواتهم ، وان المحتل الذي استلب ثروات المحافظات الجنوبية النفطية والايرادية وفرض تواجده العسكري في محافظتي المهرة وسقطرى دون أي ذريعة ، ويمارس ابشع الانتهاكات ضد أبناء الجنوب ويقف وراء انهيار سعر صرف العملة مع ادواته العميلة في الرياض وعدن ، لا يهمه مصالح المواطن الجنوبي ولا مصلحة المحافظات المحتلة.

ودعا احرار المحافظات الجنوبية إلى الوقوف لتحرير الوطن لإنهاء كافة المؤامرات الدولية وتطهير اليمن شمالاً وجنوباً من براثن الاحتلال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا