قيادة ذمار تزور الجرحى ومنتسبي الأمن وتهنئهم بعيد الاضحى

موقع أنصار الله – ذمار – 10 ذو الحجة 1442 هجرية

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.

وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائب رئيس الهيئة الدكتور عبدالله الحداء، نقل المحافظ البخيتي ومرافقوه للجرحى تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الاضحى. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة.

ووجه المحافظ البخيتي إدارة الهيئة بتقديم المزيد من العناية الطبية للجرحى والمرضى حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم بصحة وسلامة.

كما أطلع محافظ ذمار ومرافقوه على أحوال عدد من منتسبي الوحدات الأمنية وإدارة المرور، وتبادلوا معهم التهاني، مشيدين بجهودهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع.

ونوه المحافظ البخيتي بصمودهم وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، مشيرا إلى أن صبرهم في مثل هذه الظروف من الجهاد.

وأكد أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في التنسيق مع السلطات المركزية لتوفير الاحتياجات الضرورية للأجهزة الأمنية، حاثا على مواصلة العطاء في ميدان العمل الأمني وتحقيق الإنصاف والعدل باعتباره ركيزة في صمود الجبهة الداخلية.

وتطرق محافظ ذمار إلى منع النظام السعودي أداء فريضة الحج بدعوى (كورونا) وفي ذات الوقت يقيمون حفلات فنية وغيرها ويحشدون لها.. مبينا أن ذلك يبرهن أن الحرب هي على الدين، وأن الشعب اليمني يتصدر مواجهة أعداء الأمة.

وكان محافظ ذمار ووكيل المحافظة ومدير الأمن وقيادات الوحدات والأجهزة الأمنية وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، زاروا روضة الشهداء بالمدينة وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.

من جانبه تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي، أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر في مديرية جهران، وهنآوهم بالعيد وقدموا لهم هدايا رمزية.

واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي إلى شرح عن أحوال الجرحى والمرضى في مختلف الأقسام ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.

وأشاد العنسي بصمود وتضحيات الجرحى والملاحم التي سطروها في جبهات العزة.. حاثا إدارة المستشفى على إيلاء الجرحى والمرضى المزيد من الرعاية الطبية، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

كما زار الأمين العام العنسي ومرافقوه إدارة أمن المديرية والنقاط الأمنية بمدينة معبر وعلى الطرق الرئيسة وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وكان مدير أمن المحافظة وقيادات الأجهزة الأمنية تفقدوا أحوال المرابطين في الحزام الأمني بمدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.. مثمنين جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار.

إلى ذلك زارت قيادات السلطة المحلية في المديريات روضات الشهداء، وتبادلت مع منتسبي إدارات الأمن والمرابطين في النقاط التهاني بعيد الاضحى المبارك.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا