دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله تعزي بوفاة العلامة عبدالرحيم المتعيش

تقدمت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله بالعزاء للشعب اليمني والأمة الإسلامية في وفاة العلامة المحسن/ عبدالرحيم بن علي اسماعيل المتعيش الذي وافته المنية قبل فجر يومنا هذا عن عمر ناهز (٥٥) الخمسة والخمسين عاما بعد عمر قضاه في العلم والتعليم ومجالسة العلماء الربانيين حيث تلقى الفقيد العلم على أيدي والده العلامة علي بن اسماعيل المتعيش وعدد من العلماء .

وأوضحت الدائرة في بيان لها اليوم الثلاثاء ان الفقيد عمل في التدريس والتعليم والتحرك الميداني والتحشيد والتوعية كما عمل في مؤسسة ثبات الخيرية التي تعنى بأسر المرابطين والمستضعفين ومن المؤسسين لها والساعين لانجاحها ودعمها وعرف بسعيه ومشاركته في إصلاح ذات البين .

وأشارت إلى أن الفقيد المتعيش كان محسنا ومواسياً للفقراء والمساكين ومنفقا للمال في سبيل الله داعما للمجاهدين وداعما لقضية ومظلومية الشعب اليمني أمام العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

وأكدت أن اليمن فقدت أحد العلماء الأتقياء والصالحين المحسنين في ظروف صعيبة تمر بها اليمن ، سائلة الله تعالى أن يرحم الفقيد رحمة الأبرار وأن يسكنه مساكن الأخيار وأن يدخله جنات تجري من تحتها الأنهار وأن يخلفه على اليمن وأهله بأحسن خلافة إنه ولي ذلك وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا