إقامة شعائر صلاة عيد الاضحى وزيارة عيدية بمحافظة ريمة

موقع أنصار الله – ريمة – 10 ذو الحجة 1442 هجرية

أدت جموع المصلين بمركز محافظة ريمة شعائر صلاة عيد الاضحى المبارك بحضور محافظ المحافظة الشيخ فارس الحباري ونائب المشرف العام زيد العزام ومعهما وكيل المحافظة حافظ حسان الواحدي و مدير الامن العميد حاشد الحباري ونائبه العقيد عبد الله بن عبود وعدد من القيادات الاشرافيه والمحليه وجمع غفير من ابناء مركز المحافظة.

واستمع المصليين لخطبتي عيد الاضحى المبارك الذي ألقها العلامة خالد البزاز
موضحا فيها أهمية شعائر عيد الاضحى المبارك والتي من ابرزها هو حج بيت الله الحرام ووقوف يوم عرفة. الذي بات اليوم النظام السعودي يتحكم فيه ووصل بهم الحال هذا العام الى منع المسلمين من ادائهم هذه الشعيرة العظيمة فيما هم يقيمون الحفلات الغنائية والترفيهية وهذا يكشف واقعهم وولائهم لليهود والنصارى من خلال سعيهم الحثيث للسيطرة على مكة بمختلف الاساليب.

وشدد الخطيب على أهمية إحياء شعائر عيد الاضحى بزيارة الارحام والعفو والتسامح وتفقد الفقراء والمحتاجين وزيارة اسر الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين الذين بذلوا دمائهم في مواجهة العدوان من أجل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني. وتبادل المصليين سلام العيد بالتصافح والتسامح والأخاء .

وعلى ذات السياق قام محافظ ريمة الشيخ فارس الحباري ووكيل المحافظة حافظ حسان ومعهما مدير االامن العميد حاشد الحباري والنائب العقيد عبد الله بن عبود بزيارة معسكر قوات الامن المركزي والامن العام والنقاط الامنية مقدمين لهم هدايا عيدية ناقلين لهم تحيات وسلام القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ومثمنين دورهم الكبير والمشرف في التحلي باليقضة الامنية وحفظ الامن والامان الذي يصب في مصلحة المواطن والحفاظ على السكينة العامة وإستشعاره المسئولية الدينية والوطنية في مختلف المهام والواجبات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا