قيادة محافظة عمران تؤدي صلاة العيد وتزور الجرحى والنقاط الأمنية

موقع أنصار الله – عمران – 10 ذو الحجة 1442 هجرية

أدى محافظ عمران فيصل جعمان ووكيل المحافظة العميد عبد الرحمن الغولي ومدير عام شرطة المحافظة العميد /عبد الله حسين الخضير ومدير عام الزكاة محمد الشهراني ومساعدي مدير عام الشرطة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة عمران .

وأشار خطيب صلاة العيد إلى أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار وتوحيد الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء في أوساط المجتمع والتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والبطولة.

إلى ذلك زار محافظ عمران فيصل جعمان ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد/ عبد الله الخضير وقائد فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدير فرع الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري وقائد الشرطة العسكرية العقيد ابو مالك الزبيري، المرابطين في الحزام الأمني والنقاط الفرعية بمدينة عمران ..وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

ونوه المحافظ جعمان بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيرا إلى أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتوفير الأجواء المناسبة في الحدائق العامة وتنظيم حركة السير وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

من جانبه هنأ العميد عبد الله حسين الخضير المرابطين من أفراد الأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، شاكرا جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

وأشاد العميد الخضير بمستوى الانضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة النقاط والمواقع الأمنية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

بدورهم عبر رجال الأمن في النقاط عن سعادتهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل حفظ أمن واستقرار محافظة عمران ، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنها واستقرارها.

عقب ذلك قاموا بزيارة ، الى روضة الشهداء بمدينة عمران وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.. مشيدين بتضحياتهم في الدفاع عن الدين والوطن.

وأكدوا السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على قوى العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

كما قاموا بزيارة ، جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى 22 مايو العام والمرضى بمشفى الأمومه والطفولة ..وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.. وأشادوا بدورهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

ووجه العميد الخضير قيادة الهيئة والكوادر الطبية بالاهتمام بالجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. مثمنا جهود كوادر القطاع الصحي في أداء واجبهم الإنساني رغم قلة الإمكانيات البسيطة.

وأكد العميد /الخضير اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين كواجب وتقدير لتضيحاتهم.. مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وبإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.

وخلال الزيارة استمع المحافظ والعميد الخضير من القائمين على المشفى إلى شرح عن أحوال المرضى والجرحى .. مؤكدين على أهمية إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

حضر الزيارة نائب مدير التوجية المعنوي بالمحافظة المقدم طه الهادي وابو ماجد العياني و مدير مكتب الصحه محمد الحوثي , وعدد من القيادة المحلية والامنية والعسكرية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا