أمين محلي محافظة إب يتفقد أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة

موقع أنصار الله – إب – 10 ذو الحجة 1442 هجرية
تفقد أمين عام محلي محافظة إب أمين الورافي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، اليوم أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.
واستمعا ومعهما مديرا مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي وهيئة الزكاة ماجد التينة، إلى شرح من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة، حول الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى بالمستشفى.
وهنأ الزائرون، الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم مبالغ مالية.
وأشاد الورافي واليوسفي، بتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدين أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية أفشلت المؤامرات الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من سيادة الوطن.
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.
رافقهم مدير شرطة المرور العقيد خالد أنعم ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور محمد عامر ونائبا مكتبي الصحة بكيل الجحافي والتربية محمد المتوكل.
كما أطلع أمين عام محلى المحافظة ومشرف المحافظة، خلال زيارتهم لشرطة المرور على مستوى تنفيذ المهام في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية.. منوهين بمستوى انضباط رجال المرور والأجهزة الأمنية .
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة إب جبران باشا، المرابطين في النقاط الأمنية في مناطق القاسمية ومفرق الحزم وحدبه وإدارة أمن مديرية العدين، وتقدم لهم مبالغ مالية بمناسبة العيد.
وحث رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية خاصة في ظل استمرار العدوان وسعيه لزعزعة الأمن والسكينة العامة.
وأطلع الوكيل باشا أحوال المرضى بمستشفى العدين العام والخدمات الطبية المقدمة لهم.. مشيدا بصمود الكادر الطبي والصحي والحرص على الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.
رافقهم خلال الزيارات مدير مديرية العدين عباس فايغ ومدير أمن المديرية العقيد عبدالرزاق الديلمي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا