محافظ المحويت يتفقد أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة

موقع أنصار الله – المحويت – 10 ذو الحجة 1442 هجرية

اطلع محافظ المحويت حنين قطينة اليوم، سير أداء الأجهزة الأمنية في إدارة أمن المحافظة وعدد من النقاط بمركز المحافظة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.
حيث زار المحافظ قطينة ومعه وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري ويحيى إبراهيم وحمود شملان وعبدالقادر المأخذي ومدير أمن المحافظة العميد احمد مداعس وقيادة الوحدات الأمنية بالمحافظة، المرابطين في النقاط الأمنية من منتسبي الأمن المركزي والأمن العام والنجدة.
ونقل المحافظ قطينة، لرجال الأمن تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الهدايا العيدية.. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.
وحث أفراد وصف وضباط الوحدات والنقاط الأمنية على اليقظة ومضاعفة الجهود خاصة في ظل الوضع الذي يمر به الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار .. موضحا انه بفضل اليقظة لرجال الأمن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
فيما عبر رجال الأمن عن امتنانهم لمشاركة قيادة المحافظة لهم أفراح العيد .. مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ المهام المناطة بهم في حفظ الأمن والإستقرار.
رافقهم في الزيارة قائد معسكر الأمن المركزي العقيد حسين قناف وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري وعدد من الضباط في إدارة أمن المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا