زيارات عيدية لروضة الشهداء والنقاط الأمنية في محافظة تعز

موقع أنصار الله – تعز – 10 ذو الحجة 1442 هجرية

نظمت قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بمحافظة تعز ممثلتان بوكيل أول محافظة تعز الشيخ صلاح عبد الرحمن بجاش، ومشرف عام أنصارالله بالمحافظة الاستاذ عبدالله النواري، ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش زيارة لروضة الشهداء بمديرية التعزية بالحوبان في أول أيام عيد الاضحى المبارك

وخلال الزيارة التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية والوجهاء بالمحافظة، تم قراة السلام والتحية والفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار الذين بذلو نفوسهم رخيصة من أجل الدفاع والذود والكرامة عن الدين والوطن.

كما جرى عقب ذلك زيارة للمرابطين بجبهات الشرف والعزة والكرامة في الجبهات والنقاط الأمنية والمعسكرات وأقسام الشرطة، قدّم خلالها الزائرون التهاني للمرابطين بعيد الأضحى المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الدين الوطن.

ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة وفد قيادتي السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا