زيارات عيدية لقيادات محافظة الحديدة للجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية وروضة الشهداء

موقع أنصار الله – الحديدة – 11 ذو الحجة 1442 هجرية

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم امس الثلاثاء أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.

وخلال الزيارة ومعه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح هبة ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي الكباري، نقل المحافظ ومرافقوه تحيات وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية للجرحى بمناسبة عيد الاضحى .. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين الشرف والعزة والكرامة.

وحث قحيم إدارة المجمع والأطباء بتقديم العناية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى خلال بقاءهم للعلاج حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم سالمين.

إلى ذلك أطلع المحافظ قحيم ومرافقوه على أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية، وتبادلوا معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد المحافظ بجهود المرابطين في النقاط والوحدات الأمنية في مختلف المواقع والمديريات في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع، وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مشيرا إلى أن صمودهم في هذه الظروف يمثل أروع صور الجهاد.

وحث قحيم المرابطين في الوحدات والنقاط الأمنية على مواصلة جهودهم الأمنية والعمل بكل ما من شأنه تحقيق الإنصاف والعدل باعتباره ركيزة في صمود الجبهة الداخلية.

كما زار المحافظ قحيم ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة الحديدة ، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا