قيادة الأمن المركزي تتفقد الجرحى بمستشفيي 48 والعسكري والمرابطين في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء -11 ذو الحجة 1442 هجرية

تفقد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير عام شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة من منتسبي قوات الأمن المركزي.

وخلال الزيارة، أشار العميد القحوم الى أن زيارة النقاط الأمنية للمرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي يأتي ضمن الخطة الأمنية العيدية التي تنفذها قوات الأمن المركزي.. وتهدف الزيارة إلى رفع معنويات المرابطين والجرحى ومشاركتهم أيام العيد المبارك.

كما تفقد رئيس عمليات الأمن المركزي أحوال الجرحى في مستشفى 48 والمستشفى العسكري، واستمع من الكادر الطبي مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى .. مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام القيادة الثورية و السياسية وقيادة وزارة الداخلية و الأمن المركزي برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة، ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة .. مؤكدين الاستعداد للتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك قام الزوار بزيارة ضريح الرئيس الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم سائلين المولى العلي القدير أن ينزلهم منزلة الشهداء.

رافقهم خلال الزيارة، عدد من قيادات وضباط والافراد قوات الأمن المركزي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا