زيارة عيدية للمرابطين بجبهات الزاهر والصومعة ونعمان في البيضاء

 

تفقد عدد من أعضاء مجلس الشورى والمكتب السياسي لأنصار الله، أحوال المرابطين في جبهات الزاهر والصومعة ونعمان بمحافظة البيضاء.
واطلع الزائرون على المواقع التي تم تطهيرها من أوكار تنظيمي القاعدة وداعش .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في الزاهر والصومعة ومعهم أبناء القبائل الأحرار في دحر عناصر القاعدة وداعش وإعادة الأمن والسكينة العامة إلى تلك المناطق.
ونقل أعضاء مجلس الشورى مصلح أبو شعر وحسن طه والدكتور محمد الدرة وعضو المكتب السياسي لأنصار الدكتور حزام الأسد للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
وأشادوا بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات الزاهر والصومعة ومختلف الجبهات ودحر قوى العدوان والمرتزقة من عناصر القاعدة وداعش منها.
وثمن عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور الأسد صمود المرابطين في مواقع الزاهر والصومعة ونعمان .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من ملاحم بطولية في ساحات وميادين الوغى دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
من جانبهم أكد المرابطون بجبهات البيضاء، الجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتحقيق المزيد من الانتصارات .. معبرين عن الامتنان لهذه الزيارات العيدية والتي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يحظون بها من قبل قيادة الدولة.
رافقهم خلال الزيارة وكيل محافظة صنعاء عبدالقادر الشاوش ومسئول العلاقات بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا