قيادة محافظة صنعاء تزور أضرحة الشهداء الصماد والملصي والقوبري

موقع أنصار الله – صنعاء – 12ذو الحجة 1442 هجرية

زار أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقة في ميدان السبعين بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة ومعهما عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة أحمد الصماط وصالح المنتصر وعبدالملك الغربي وطالب دحان وحسن موفعة وعدد من الضباط بوزارة الداخلية ، أشاد الجيلاني وعاصم والزائرون بتضحيات وشجاعة وحكمة الشهيد الصماد وما تحقق لليمن خلال فترة حكمه من مكاسب ونجاحات.
وأشار الزئرون إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصماد قدم أنموذجاً راقياً للقائد والسياسي الذي جاد بنفسه في الدفاع عن الوطن.
كما زاروا ضريحا الشهيدين حسن الملصي وصلاح القوبري، منوهين بما قدمه الشهيدان من مواقف وبطولات ستظل حاضرة في وجدان كل أبناء اليمن.  وأكد الزائرون أن أبناء اليمن يستلهمون معاني الصمود
والتضحية والفداء من الشهداء الآبرار الذين تركوا لأجيال اليمن مآثر خالدة في السير نحو طريق البناء والحرية والاستقلال لتحقيق العزة والرفعة والكرامة.
كما أكدوا أهمية مثل هذه الزيارات لاستحضار مواقف الشهداء العظماء وصفاتهم وما جسدوه من نماذج ملهمة في اصطفاف الشعب وتوحيد الجبهة الداخلية وفي مواجهة تحالف الشر والعدوان والذود عن الوطن.
وخلال الزيارات التي شارك فيها عدد من مديري المكاتب التنفيذية، وضع الزائرون إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الثلاثة وكل شهداء الوطن ..مؤكدين المضي على دربهم في تعزيز الصمود والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com