قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية تختتم زياراتها العيدية بتفقد نقاط الحزام الأمني بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء -12ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية زياراتها الميدانية العيدية إلى عدد من المحافظات لتفقد أحوال المرابطين في عدد من الوحدات والنقاط الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وتوجت الزيارات التي دشنتها فجر أول أيام عيد الأضحى بزيارة عدد من الوحدات والنقاط الأمنية في محافظتي ريمة وذمار بتفقدها اليوم عدد من النقاط الأمنية الرئيسية في الحزام الأمني لأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

حيث تفقد رئيس المكتب الفني اللواء أنس علي سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، اليوم أحوال منتسبي النقاط الأمنية في نقطة قحازة ونقطة يسلح ونقطة خدار ونقطة صبرا ونقطة ضاف.
ونقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومعالي وزير الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى.
وأشادوا بمستوى الجاهزية العالية والانضباط الكبير في مختلف نقاط الحزام الأمني ودورها الملموس في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وتبادلوا التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم هدايا رمزية.. مشيدين برباطهم في أعمالهم خلال إجازة العيد وصمودهم وثباتهم في الجبهة الأمنية والتي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ودورهم في التصدي للعدو وإفشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة.

ونوه سنان والنهمي والشامي بما تشهده النقاط الأمنية من تطور لافت نحو الارتقاء بدورها وادائها وإعادة تأهيلها وبنائها في اطار تنفيذ مشروع النقاط الأمنية النموذجية التي تنفذه قيادة قوات النجدة والذي يهدف إلى تطوير النقاط الأمنية شكلا ومضمونا وتحويل بعض النقاط الرئيسية إلى مراكز امنية خدمية مصغرة تقدم خدمة متميزة للمسافرين وعابري الطرق والمركبات التجارية بما يجسد الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية وإحداث تحول حقيقي في خدماتها وتقديم الأنموذج الراقي واستشعار الرقابة الالاهية في التعامل مع الناس وخدمتهم والإحسان اليهم وكسب ثقتهم وتعاونهم.

فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن استمرارهم في القيام بواجباتهم في كل الظروف والاحوال وبكل امانة ومسؤولية؛ وعبروا عن الامتنان لزيارتهم من قبل عدد من قيادات وزارة الداخلية والذي يعكس مدى اهتمام قيادة الوزارة بهم وتفقد أحوالهم عن قرب ومشاركتهم افراح العيد .
وأكدوا جهوزيتهم التامة للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول إحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا