قيادات من وزارة الداخلية تواصل زياراتها التفقدية العيدية

موقع أنصار الله -صنعاء – 12 ذو الحجة 1442 هجرية
في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.. تواصلت الزيارات التفقدية العيدية، حيث قام كل من مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ومدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عزيز، ومدير عام مدرسة تدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر، بزيارة لضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه.

وأشار الزوار إلى جهاد وتضحية الرئيس الشهيد ودوره في بناء الدولة.

وأكد العميد يحيى المؤيدي أن الشهيد صالح الصماد كان نموذجا عظيما للمجاهد في إخلاصه وإيمانه وشجاعته وكان يمثل المسيرة القرآنية خير تمثيل ونموذج يقتدي به رجال الدولة والمسؤولون وأبناء الشعب اليمني جميعا.
وجدد العميد المؤيدي التأكيد على مضي رجال الأمن في الطريق الذي سار عليه الشهيد الرئيس والعمل على تنفيذ مشروعه العظيم مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة.

إلى ذلك قام مدير عام شرطة محافظة صنعاء ومدير عام شؤون الأفراد، ومدير عام مدرسة الشرطة، بزيارة الى ضريحي الشهيد المجاهد ابو حرب حسن الملصي والشهيد ابو صلاح ناصر القوبري، وقرأوا الفاتحة على ارواحهم الطاهرة، وأشادوا بأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي والدفاع عن استقلال الوطن وكرامته.

كما تفقد قادة وزارة الداخلية المرابطين في إدارة أمن سنحان وبني بهلول في محافظة صنعاء وتبادلوا التهاني العيدية مع ضباط وافراد أمن المديرية ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وأشادوا بما تحقق على أيديهم من إنجازات أمنية، ومستوى الجهوزية التي وجدوها لديهم.

وأكد مدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عزيز، أن النجاحات التي يحققها رجال الأمن لا تقل عن الانتصارات التي يحققها المجاهدون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وحثهم على مزيد من اليقظة والحس الأمني لإحباط مؤامرات العدو التي يحاول أن يستهدف بها أمن واستقرار اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا