أمن المنشآت والمنافذ ينفذون زيارات عيدية لروضة الشهداء والنقاط الأمنية واسر الشهداء في العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ذو الحجة 1442 هجرية

 

قامت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، بزيارة تفقدية لأسر الشهداء المنتسبين للإدارة وقدموا لهم الهدايا العينية.
وفي الزيارة التي تقدمها العقيد الركن زيد السنيني مدير فرع الإدارة بالأمانة، والعقيد عبده الراعي مساعد المدير العام، والمقدم ركن عبدالحكيم السفياني، ومدير شؤون الأفراد المقدم علي المتوكل مدير المالية، أشاد الزائرون بتضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الدين والوطن.
وقدم الزائرون لأسر الشهداء تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية والأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قام الزائرون بزيارة روضة الشهداء بمديرية شعوب وقرأوا على أرواح الشهداء الفاتحة، مؤكدين السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر بإذن الله.

كما نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، اليوم، زيارة لروضة الشهداء بالحشحوش.

وقرأت قيادة الادارة الفاتحة على أرواح الشهداء، مشيدين بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

إلى ذلك تفقد المقدم صخر ابوعساج ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية، وقدموا التهاني والهدايا للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.

ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادة الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا