الشئون الانسانية بصنعاء تختتم مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد

موقع أنصار الله | صنعاء | 13 ذو الحجة 1442هـ

اختتم فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية بمحافظة صنعاء اليوم مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد، الذي استهدف خمسة آلاف و850 أسرة بدعم من منظمة الإغاثة الأسلامية وعدد من المنظمات.

وفي الاختتام، أوضح مدير فرع المجلس الأعلى عبدالمعين الشريف أن مشروع توزيع لحوم الأضاحي استهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في مديريات سنحان وبني بهلول وهمدان وبني مطر وبني حشيش.

ونوه بدعم منظمة الإغاثة الإسلامية والمنظمات التي ساهمت في تمويل مشروع توزيع لحوم الأضاحي في المحافظة للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد حرص فرع مجلس الشئون الإنسانية على تعزيز جهود التنسيق مع المنظمات وشركاء العمل الإنساني لتبني مثل هذه المشاريع ومساعدة الفقراء والمحتاجين وتلمس احتياجاتهم تعزيرا لجهود التكافل الاجتماعي.

فيما ثمن مسئول برامج منظمة الإغاثة الإسلامية إبراهيم حمادي دور مجلس الشئون الإنسانية وجهودها في إيصال المساعدات للشرائح المتضررة والمحتاجة في المجتمع..مؤكدا أن توزيع لحوم أضاحي العيد يأتي ضمن المشاريع السنوية التي تنفذها المنظمة لتخفيف معاناة الفقراء في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا