رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع يتفقد المرابطين بالساحل الغربي

موقع أنصار الله – الساحل الغربي – 16 ذو الحجة 1442 هجرية

اطلع رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع اللواء عبدالله البزاغي ومعه عدد من القيادات العسكرية على أحوال المرابطين بالساحل الغربي في جبهات الجاح والفازة والدريهمي ومطار الحديدة.

ونقل اللواء البزاغي ومعه قائد اللواء الساحلي مدير الكلية البحرية العميد الركن محمد القادري ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي، تهاني القيادة الثورية وقيادة وزارة الدفاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونوه بصمود المقاتلين الأبطال في مواجهة تحالف العدوان في مختلف الجبهات .. مشيدا باليقظة العالية والحس الأمني والحفاظ على الجاهزية القتالية للأفراد والجاهزية الفنية للأسلحة والمعدات والآليات والتصدي الحازم لتحركات قوى العدوان والغزاة في الساحل .

وأكد اللواء البزاغي أن ما جرى لمرتزقة العدوان وعناصر الإرهاب في مديرية الزاهر بالبيضاء وما جاورها كان درساً قاسياً وعلى العدو أن يتعظ.

وجدد القادة الدعوة للمغرر بهم ممن لازالوا يقفون في صفوف قوى العدوان والغزاة في الساحل الغربي العودة إلى جادة الصواب خاصة وقد اتضحت المؤامرات الخبيثة لقوى العدوان والمرتزقة وما تحيكه من مخططات إجرامية تجاه الشعب اليمني.

من جهتهم أكد القادة الميدانيين والمقاتلين في جبهات الساحل الغربي أنهم سيقدمون أرواحهم ودماؤهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والمستضعفين .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا