قوات الأمن المركزي تنظم ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 ذو الحجة 1442 هجرية

نظمت اليوم قوات الأمن المركزي، اليوم الاثنين، ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وفي الندوة التي حضرها العميد عبد القدوس الديلمي نائب قائد قوات الأمن المركزي وقادة الكتائب وعدد كبير من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي.. أكد العميد الركن ناصر الشوذبي مساعد قائد قوات الأمن المركزي أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من حياة الإمام علي عليه السلام.

ولفت إلى التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن ما يتطلب من الجميع استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما تطرق العميد محمد القحوم رئيس عمليات الأمن المركزي، إلى جهاد الامام علي عليه السلام في سبيل الله دفاعا عن الدين الإسلامي  من محاولات الطمس والتحريف، مشيرا الى مكانة الإمام علي التي أكدها الله ورسوله، كقائد للأمة الإسلامية بعد النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

وحث العميد القحوم على استلهام دروس الحرية والتضحية من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه وضرورة تحصين الأمة بالقرآن وأخلاق آل بيت رسول الله.

من جانبه تطرق الأستاذ صالح الشامي إلى النهج الذي رسمه الإمام علي عليه السلام في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها الأمة من قبل أعدائها والهادفة إلى طمس الهوية الإيمانية وترسيخ مفاهيم الخنوع والاستسلام.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا