شعبة التوجيه المعنوي بالحديدة تحتفي بذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – الحديدة – 17 ذو الحجة 1442 هجرية

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بمناسبة يوم الولاية.
وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وقائد القوات البحرية اللواء محمد عبد النبي ورئيس عمليات القوات البحرية العميد أحمد سعيد، هنأ قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري منتسبي المنطقة بهذه المناسبة .. مشيرا إلى حرص اليمنيين على احيائها كأحد معالم الهوية الإيمانية.
وبين القادري اهمية التولي الصادق لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن، في اشارة الى التولي للحق أمام ما يقوم به أعداء الأمة من التطبيع مع الاعداء.
فيما أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ابراهيم الشامي إلى أهمية التولي الصادق لله ورسوله المصطفى والمؤمنين الذين اصطفاهم الله.
وأكد أن ولاية الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم تحصن الأمة من تولي اليهود والنصارى.
ولفت الشامي إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من حياة الإمام علي رضي الله عنه.
فيما بين نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي ، أهمية إحياء هذه المناسبة، كونها تعنى بالولاية التي اختصها المصطفى صلى الله عليه وسلم بالإمام علي بن ابي طالب.
وأشار إلى أن إحياء يوم الولاية يأتي والأمة تمر بمرحلة خطيرة، تتطلب العودة الصادقة إلى كتاب الله عز وجل وسنة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش واوبريت لفرقة الشهيد الصماد وفقرة مسرحية عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا