البيضاء ..زيارات تفقدية للمرابطين في مديريتي الزاهر والصومعة

موقع أنصار الله – البيضاء – 17 ذو الحجة 1442 هجرية

تفقد مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي ومعه نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد زهرة المرابطين في عدد من المواقع في الصومعة والضحاكي والعقلة وعوين والشبكة في محافظة البيضاء.
وخلال الزيارة نقل العميد الحرازي تحيات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبالانتصارات التي تحققت ضد مرتزقة العدوان وعناصر القاعدة في عدد من مناطق المحافظة.
وثمن الموقف المشرف لقبائل البيضاء التي وقفت ضد مرتزقة العدوان وعناصره الإرهابية في مديرية الزاهر وعدد من المواقع في الصومعة.
وأكد أن العمليات النوعية التي نفذها المرابطون في مديرية الزاهر وعدة مواقع في الصومعة وعدد من المواقع الأخرى في البيضاء قد كسرت شوكة الإرهاب وأسقطت آخر الأوراق التي راهن عليها تحالف العدوان.
وأوضح العميد الحرازي أن بسالة وثبات المرابطين وتلاحم قبائل البيضاء إلى جانبهم أكد بأن لا مجال للإرهاب ومن يموله في مختلف مناطق البيضاء.
من جانبهم أكد المرابطون أن المعتدين لن ينالوا من الوطن والشعب ما دام يمتلك مقاتلين أشداء يؤمنون بقدسية الدفاع عن الوطن والشعب ضد الغزاة ومرتزقتهم وعناصرهم الإرهابية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا