أبناء محافظة ريمة يحيون ذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – ريمة – 18 ذو الحجة 1442 هجرية

أحيا أبناء محافظة ريمة بمختلف المديريات اليوم الأربعاء ، فعاليات خطابية بذكرى يوم الولاية للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.
وفي الفعالية التي أقيمت بمركز المحافظة بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وقيادات السلطات المحلية والقضائية والاشرافية بالمحافظة، اشارت كلمات المشاركين إلى أهمية احياء هذه الذكرى للتذكير بأعلام الهدى الذين أمر الله بتوليهم والسير على خطاهم.
وأكدت أهمية المضي على النهج الذي رسمه الإمام علي في مواجهة التحديات التي تتعرض له الأمة من قبل أعدائها والهادفة إلى الخنوع والاستسلام وطمس الهوية الإيمانية.
وحثت الكلمات على تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان الأمريكي السعودي وأطماعه في اليمن ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.
وتطرقت إلى بعض من فضائل الإمام علي عليه السلام التي كان يمتاز بها عن غيره ، وضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرته في مواجهة اليهود والنصارى والطغاة والظالمين.
فيما اكد المشاركون في الفعاليات التي أقيمت بمختلف مديريات المحافظة أهمية الاحتفال بيوم الولاية ، مشيرة إلى ما تحلى به الإمام علي من شجاعة وإقدام في مواجهة قوى الظلم والطغيان.
تخللت الفعاليات عدد من الفقرات الإنشادية وقصائد شعرية معبرة عن يوم الولاية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا