أربع فعاليات في ماهلية وبدبدة وحريب القراميش وصرواح بمأرب إحتفاءً بذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – مأرب – 18 ذو الحجة 1442 هجرية

أحيا أبناء محافظة مأرب اليوم الأربعاء ، ذكرى يوم الولاية في أربع ساحات بمديريات ماهلية وبدبدة وحريب القراميش وصرواح بحضور رسمي وشعبي كبير.
حيث شهدت منطقة قانية بمديرية ماهلية فعالية خطابية شارك فيها أبناء مديريات محور مراد وبحضور مشرف المحافظة عبدالغني جبران ووكلاء المحافظة محمد علوان وسعيد بحيبح ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية حسين أبو ناب ومسؤول الوحدة الإجتماعية لأنصارالله بالمحافظة أحمد السقاف وعدد كبير من مشائخ ووجهاء مراد.
وفي الإحتفال أكد جبران أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام.
ولفت إلى التحديات وحاجة الأمة إلى العودة الصادقة لله والتمسك بكتابه ونهج نبيه صلى الله عليه وآله وسلم للنهوض بواقعها والتصدي لأعدائها.
وشدد مشرف أنصارالله بالمحافظة على مواصلة الصمود ورفد الجبهات وتوحيد الصف لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
كما ألقيت العديد من الكلمات استعرضت مناقب الإمام علي وشجاعته في نصرة الحق وجمع كلمة المسلمين.
كما أحيا أبناء مديرية صرواح المناسبة بحفل خطابي حضره مدير مديرية صرواح مرعي العامري ومدير مكتب الزكاة بالمحافظة صالح السقاف والشيخ ناجي صالح عباد الزايدي والشيخ أحمد حنتش وجمع كبير من الوجهاء والشخصيات الإجتماعية.
وألقيت في الحفل كلمات أشارت إلى أن مبدأ الولاية منظومة متكاملة، وارتباط قيمي ومنهجي وأخلاقي والتزام عملي يحفظ الأمة من التفكك والضياع، ويحصنها ويحافظ على كيانها.
وأكد أبناء مديرية صرواح استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
وعلى الصعيد نفسه نظم أبناء مديرية بدبدة فعالية جماهيرية حاشدة بذكرى يوم الولاية حضرها مدير مكتب الزراعة بالمحافظة فارس القانصي ورئيس اللجنة الزراعية دارس المعوضي وأمين محلي المديرية علي الحيي وعددا من قيادات السلطة المحلية والجانب الإشرافي لأنصارالله والمشائخ والوجهاء.
وألقيت في الحفل كلمات أكدت أن يوم الولاية هو عيد أعياد المسلمين الذي يحتفل به في مختلف أنحاء العالم وهو امتداد للرسالة الإلهية من بعد رسول الله صلوات الله عليه وآله حتى آخر أيام الدنيا رغم محاولات حكام الجور وأعداء الأمة طمس وإلغاء هذا الحدث الكبير والأبرز في واقع حياة الأمة.
وبارك أبناء مديرية بدبدة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والمحاور والتي كان آخرها طرد العناصر التكفيرية من محافظة البيضاء، مؤكدين الثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك نظم أبناء مديرية حريب القراميش إحتفالية حاشدة بحضور مدير المديرية صادق هيسان وعدد من أعضاء المكتب الإشرافي والمجلس المحلي ومشائخ وأعيان المديرية.
وألقيت في الإحتفالية كلمات أكدت أهمية هذا اليوم وضرورة إحياءه وتجسيد مفهوم الولاية للإمام علي من خلال السير على نهجه والاقتداء به في الواقع العملي.
وأكد أبناء مديرية حريب القراميش دعمهم للجبهات بالمال والرجال ..مجددين العهد والولاء لقيادة الثورة بمواصلة درب الجهاد ومواجهة الطغاة والمستكبرين.
تخلل الفعاليات فقرات فنية وقصائد شعرية وزوامل وأهازيج شعبية، عكست إرتباط أبناء المحافظة بالإمام علي وحبهم لآل بيت رسول الله وفرحتهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا