رئيس هيئة الزكاة يطلع على سير العمل بمشروع مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 19 ذو الحجة 1442 هجرية

اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومعه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم الخميس على سير العمل بمشروع مركز الرئيس الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة.

واستمع رئيس الهيئة والبشري ومعهما وكيل المحافظة على الكباري ومدير أمن عام المحافظة العقيد هادي الكحلاني من القائمين على المشروع إلى إيضاح حول مكونات المركز الذي بلغت نسبة الإنجاز في تنفيذه 90 بالمائة، وتضمن ثلاثة مبان وقاعات للغسيل الكلوي، ومرافق خدمية بتكلفة تقديرية 290 مليون ريال بتمويل محلي.

وأشاد رئيس الهيئة بجهود قيادة المحافظة ومكتب الصحة في إنشاء مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الهيئة ستولي جل اهتمامها على دعم مركز الصماد للغسيل الكلوي بالحديدة بما يسهم في استكمال احتياجاته.

من جهته أكد وكيل أول المحافظة اهتمام قيادة المحافظة بالقطاع الصحي من خلال تفعيل المؤسسات الصحية ودعمها بالإمكانيات لاستمرار تقديم خدماتها لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأوضح البشري أن إنشاء مركز الشهيد الصماد سيعمل على تخفيف الضغط الكبير على مركز الغسيل الكلوي بمركز المحافظة ومراكز الغسيل بالمديريات الأخرى التي تقدم خدماتها لأكثر من ألف مريض، داعيا رجال الأعمال وأهل الخير إلى المساهمة في هذا المشروع الهام.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الهيئة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا