وزير الاتصالات يضع حجر الأساس لمشروع سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 19 ذو الحجة 1442 هجرية

وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي اليوم الخميس ، حجر الأساس لمشروع إنشاء سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بمحافظة صعدة.
وخلال وضع حجر الأساس للمشروع تحت شعار يد تحمي ويد تبني ، ثمن محافظ صعدة اهتمام وزير الاتصالات وشركة يمن موبايل بتوفير خدمات الاتصالات وتلبية احتياجات أبناء المحافظة ومواكبة التطورات.
وأشار المحافظ عوض إلى أن العدوان دمر أبراج الاتصالات بالمحافظة بشكل كامل وتم إعادة تشغيلها تلبية لاحتياجات أبناء المحافظة.
من جانبه أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير أن هذا المشروع الرئيسي والجوهري يتضمن سنترال مركزي ومركز خدمات شركة يمن موبايل بتكلفة أولية 820 مليون ريال.
وأشار النمير إلى أن العدوان دمر معظم البنية التحتية للاتصالات بصعدة ، مؤكدا أهمية الحفاظ على خدمات الاتصالات والتي تعود بالنفع على أبناء المحافظة وأن يكون أبناء المحافظة رافد لانتشار خدمات الاتصالات والمحافظة عليها.
وثمن وزير الاتصالات متابعة قيادة السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع، مؤكداً حرص الوزارة على بذل الجهود لتوفير خدمات الاتصالات رغم الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
فيما أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ، أن تدشين ووضع حجر الأساس لهذا المشروع يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للشركة وخطة التنمية في المحافظة.
وأشار إلى أن المشروع يعتبر ثاني مشروع مركزي بعد العاصمة صنعاء، وانه سيقدم خدماته بجودة عالية وإعادة التغطية للمناطق المتضررة جراء قصف وتدمير خدمات الاتصالات.
إلى ذلك اطلع النمير وعوض ومعهم وكيل المحافظة صالح عقاب ، على حجم الدمار الذي طال مبنى المواصلات ، واستمعوا إلى شرح من مدير الفرع بدرالدين المداني عن آلية تسيير العمل في ظل الوضع القائم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا