القوات المسلحة تعلن تطهير مديريتي نعمان و ناطع بالبيضاء

موقع أنصار الله | البيضاء | 20 ذو الحجة 1442 هجرية

أعلنت القوات المسلحة. اليوم الجمعة . تطهير مديريتي نعمان وناطع في محافظة البيضاء

وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له أن القوات المسلحةُ استكملت المرحلةَ الثانيةَ من عمليةِ النصرِ المبينِ في محافظةِ البيضاء والتي أدت إلى تحريرِ مديريتي نعمان وناطع ودحرِ عناصرِ العصاباتِ التكفيريةِ المرتبطةِ بتحالفِ العدوانِ وتكبيدِها خسائرَ فادحة.

وأضاف العميد سريع أن العملية العسكرية أدت إلى وقوعِ المئاتِ من مرتزقةِ العدوانِ والعصاباتِ التكفيريةِ بين قتيلٍ ومصابٍ وأسير واغتنامِ كمياتٍ مختلفةٍ من الأسلحة.

وأوضح العميد سريع أن القواتُ المسلحةُ بصددِ تطهيرِ ما تبقى من جيوبٍ لتلك العناصرٍ في محافظةِ البيضاءَ بعد تحريرِ معظمِ مناطقِها.

وأكد العميد سريع أن القواتِ المسلحةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في عملياتِها العسكريةِ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ وتحريرِ كافةِ أراضي الجمهوريةِ وفرضِ السيادةِ وتحقيقِ الاستقلالِ .

وفي 13 من يوليو الجاري نفذتْ قواتُنا المسلحةُ عمليةَ النصر المبين وتمكنت بفضلِ اللهِ من إستعادةِ كاملَ المناطقِ التي كان قد إحتلها العدوُّ وكذلك تحريرَ مناطقَ واسعةً في مديرياتِ (الزاهرَ والصومعةَ) بمحافظةِ البيضاء.. إضافةً الى إغتنامِ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ والعتادِ ومصرعِ وإصابةِ المئاتِ من العصاباتِ التكفيريةِ ما يسمى بالقاعدةِ وداعش.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا