لجنة المناقصات بذمار تقر إعلان تسعة مشاريع بتكلفة 465 مليون ريال

موقع أنصار الله – ذمار – 21 ذو الحجة 1442 هجرية

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي إعلان مناقصات تسعة مشاريع في قطاعات الأشغال العامة، الطرق، التربية، الصحة، المرور والنظافة والتحسين بتكلفة تقديرية تصل إلى 465 مليون ريال بتمويل محلي.
وتضمنت المناقصات مشاريع، مسح وتسوية طريق الدائري الشمالي بمدينة ذمار وصيانة الحفر في الشوارع الإسفلتية الداخلية بمدينة ذمار ومشروع إنتاج وترميم 1500 مقعد مدرسي وتنفيذ مركز الأمراض النفسية.
كما تضمنت تسوير مواقع خمس مدارس في مدينة ذمار وشراء وتوريد معدات لصندوق النظافة والتحسين وصيانة واعادة تأهيل معدات السلطة المحلية وتنفيذ مشروع تحويلات مرورية للحد من الازدحامات وردم الشوارع في الأحياء الشمالية بمدينة ذمار.
وخلال الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي، أكد المحافظ البخيتي أهمية تضافر الجهود في تنفيذ المشاريع والتخفيف من الأضرار التي لحقت بالطرقات جراء السيول والأمطار.
وشدد على ضرورة تنفيذ أعمال الصيانة للطرقات الاسفلتية وإزالة المطبات وعمل اللوحات الإرشادية.
ووجه محافظ ذمار الجهات ذات العلاقة بالبدء في إعلان المناقصات والإسراع في عملية التنفيذ وفق المواصفات المحددة، إلى جانب الاشراف على التنفيذ وفق الاجراءات القانونية.
وفي الاجتماع كلفت لجنة المناقصات المؤسسة العامة للطرق والجسور بتنفيذ أعمال الصيانة للطرق الإسفلتية وردم الشوارع الفرعية ومسح وتسوية طريق الدائري الشمالي الشرقي.
وأقرت اللجنة تكليف الورشة المركزية لصيانة الأثاث والمقاعد المدرسية بمكتب التربية بتنفيذ مشروع إنتاج وترميم 1500 مقعد مدرسي في مختلف مديريات المحافظة خلال العام الجاري.
كما تم تكليف لجنة من المختصين برئاسة أمين عام محلي المحافظة للاطلاع على الدراسات والتصورات اللازمة لعملية تنفيذ عدد من التحويلات المرورية وبما يسهم في الحد من الإختناقات المرورية.
وأكدت اللجنة على أهمية إسهام المنظمات العاملة في القطاع الصحي ورجال المال والأعمال والخيرين في تمويل ما تبقى من المراحل الخاصة بمشروع مركز الأمراض النفسية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا