زيارات ميدانية للمرابطين في نعمان والصومعة بالبيضاء

موقع أنصار الله – البيضاء – 21 ذو الحجة 1442 هجرية
تفقد وكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي،  اليوم أحوال المرابطين من الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من المواقع  بمديرية  نعمان .
وخلال الزيارة التي ضمت عددا من القيادات  تبادل الزوار مع المرابطين التهاني بعيد الاضحى والانتصارات في مختلف الجبهات .
وأشاد الوكيل الوهبي بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها  المقاتلين، منوها بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الزاهر والصومعة  وناطع ونعمان بالبيضاء  .

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة ، مؤكدين ثباتهم في مواقع العزة والكرامة وجاهزيتهم لتنفيذ المهام المنوطة بهم في الدفاع عن الوطن .

كما تفقد عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية من أبناء مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار ومعهم قيادات وشخصيات اجتماعية اليوم أحوال المرابطين في  مواقع شوكان والعرقوب بمديرية الصومعة محافظة البيضاء.
وبارك الزائرون للمرابطين من الجيش والأمن واللجان الشعبية الانتصارات التي يحققوها وإلى جانبهم أبناء البيضاء الأحرار في جبهات الزاهر والصومعة ونعمان وناطع ودحر المرتزقة والعناصر التكفيرية.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال من انتصارات وملاحم بطولية والتنكيل بمرتزقة العدوان .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ومساندتهم في مختلف الجبهات.
وقدّم الزائرون هدايا رمزية تعبر عن مشاركتهم أفراح المرابطين بعيد الأضحى والانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لزيارة الجرحى من أبناء ميفعة عنس .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والتنكيل بمرتزقته وعناصره الإجرامية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا