الأسد للجيش السوري في عيده: حاول المعتدون النيل من صمودكم ولكنهم فشلوا

موقع أنصار الله  – سوريا– 22 ذو الحجة ١٤٤٢هـ

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الذكرى الـ76 لتأسيس الجيش السوري تمر فيما “رجال الجيش يواصلون العطاء والعمل من دون كلل أو ملل، ويبذلون ما في وسعهم أملاً بالمستقبل المنشود الذي نريده مشرقاً زاهراً”.

وفي كلمة وجهها إلى القوات المسلحة عبر مجلة جيش الشعب بمناسبة الذكرى الـ76 لتأسيس الجيش السوري، قال الأسد “يا رجال البطولة والشرف والكبرياء.. أحييكم تحية الفخر والاعتزاز في عيدكم الغالي على قلب كل مواطن عربي سوري يرى فيكم الضامن لأمنه واستقراره والمدافع عن شرفه وكرامته والذائد عن حياض وطنه”.

وتابع قائلاً “يا حماة الأرض والعرض.. عشر سنوات ونيف وأنتم تسطرون أروع ملاحم البطولة والفخار والتمسك بالقيم والمبادئ التي تربيتم عليها في المؤسسة العسكرية مصنع الرجال الأبطال ومنبت المقاتلين الميامين”، مضيفاً أن المعتدين حاولوا “بشتى أساليب الغدر والخداع النيل من صمودكم.. لكنهم فشلوا في نهاية المطاف لأنكم كنتم دائماً وأبداً على قلب رجل واحد”.

وأضاف الأسد “يا أبناء جيشنا الباسل.. كنتم وستظلون دائماً أملاً لكل حر شريف تحملون راية الحق وتصونون قيم العدالة والسلام وتقدمون المثل الأرقى في البطولة والتضحية والفداء”.

ويصادف الأول من شهر آب/ أغسطس من كل عام ذكرى تأسيس الجيشين السوري واللبناني.

 

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا