وقفة لأبناء ماوية بتعز وتسيير قافلة دعمآ للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – تعز – 22 ذو الحجة 1442 هجرية

سير أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم الأحد ، قافلة عينية دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والشرف ،احتوت على عدد الماشية والمواد الغذائية والطبية.
وخلال تسيير القافلة بحضور مدير المكتب الاشرافي بالمحافظة فائز الموشكي ومدير المديرية قناف الصوفي ومدير أمن المديرية عبدالكريم باعلوي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والاشرافي بالمديرية والمحافظة ، أشاد وكيل المحافظة حامس الحباري بمواقف أبناء ماوية المشرفة ووقوفهم الى صف الوطن وتقديمهم التضحيات وقوافل الشهداء والدعم في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وسيادة أراضيه وكرامة أبنائه.
فيما اوضح مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة المجاهد أبو علاء ، أن هذه القافلة التي تتزامن مع ذكرى يوم الولاية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات مأرب والبيضاء على وجه الخصوص ، تأكيدآ على وحدة الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه الاحتلالية.
بدوره نوه مسؤول القوافل في المناطق الوسطى أحمد مزروع ، بأهمية تسيير قوافل العطاء التي يجود بها الاحرار للابطال باعتبارها رسالة للعدوان واذنابه تؤكد أن العزائم ما وهنت والارادة لن تنكسر.
من جانبه أكد مدير مكتب الارشاد بالمديرية فيصل الحساني ، أن القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وسيتبعها المزيد من قوافل الرجال والدعم والاسناد حتى تحقيق النصر.
الى ذلك نظم الحاضرون وقفة قبلية مسلحة أكدوا فيها أن جرائم الابادة الممنهجة وإمعان العدوان في اجرامه لن تثني أحرار وشرفاء الشعب اليمني عن مواصلة الصمود وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للقضية والمظلومية.
ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني للتحرك نحو الجبهات لإستكمال النصر المنشود.
واستنكروا سعي النظام السعودي تعطيل ركن الحج بمنعه المسلمين من تأدية مناسكهم بحجج واهية غرضها الصد عن بيت الله الحرام خدمة لمشاريع دول الاستكبار امريكا واسرائيل وتنفيذا لاجنداتها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا