الحشد الشعبي العراقي يتصدى لمحاولة تسلل لعناصر تكفيرية في صلاح الدين

موقع أنصار الله – العراق – 23 ذو الحجة 1442 هجرية

تصدت قوة من اللواء 41 بالحشد الشعبي العراقي لمحاولة تسلل شنها فلول “داعش” التكفيرية في منطقة العجيلية بناحية يثرب جنوب محافظة صلاح الدين.. فيما أحبطت قوة من اللواء الأول بالحشد الشعبي، محاولة لفلول داعش التكفيرية لاستهداف أبراج الطاقة الكهربائية شمال محافظة ديالى.
وأفادت مصادر عراقية ان مجموعة من فلول داعش التكفيرية حاولت التسلل الى المنطقة قبل أن تقوم قوة من اللواء 41 بالحشد الشعبي بالتصدي لهم وإطلاق رشقات نارية باتجاههم، ما أجبرهم على الفرار.
وعقب عملية التصدي قامت قوات اللواء بعمليات تفتيش وتعقب لفلول “داعش” التكفيرية في المنطقة المستهدفة ومحيطها بهدف تأمنيها والقضاء على أي تهديد يعكر صفو الاستقرار الأمني بالتعاون والتنسيق مع فوج طوارئ 13 في صلاح الدين.
وكان عناصر من فلول “داعش” التكفيرية هاجموا يوم السبت مجلس عزاء في ناحية يثرب، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين العراقيين.
من جهة ثانية أحبطت قوة من اللواء الأول بالحشد الشعبي، محاولة لفلول (داعش) التكفيرية لاستهداف أبراج الطاقة الكهربائية شمال محافظة ديالى.
وذكر بيان لإعلام الحشد أن “الكاميرات رصدت محاولة مجموعة من عناصر فلول داعش الإرهابي استهداف أحد أبراج الطاقة الكهربائية في قاطع نفط خانة شمال ديالى، حيث تمت معالجتهم واجبارهم على الفرار”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا