قطاعات ميناء الحديدة تقيم فعالية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

 

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 ذو الحجة 1442 هجرية

 

نظمت القطاعات العاملة بميناء الحديدة اليوم الثلاثاء ، فعالية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية التي نظمتها مؤسسة موانئ البحر الأحمر وهيئتا المواصفات والمقاييس وضبط الجودة، والشؤون البحرية وجمرك ميناء الحديدة بحضور مدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي ونائب مدير جمرك ميناء الحديدة محمد حمود ، أوضح نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ المهندس يحي شرف الدين أن إحياء ذكرى الولاية يجسد ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام.

وأكد أن الامة ستبقى في مأمن من أعدائها اذا فهمت معنى الولاية بصورة صحيحة وطبقته على الواقع العملي، بما في ذلك الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

فيما أشار نائب مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة علي القديمي إلى أهمية الولاية لإعادة الأمة إلى المسار الصحيح والذي لن يتحقق إلا بالفهم الصحيح لمعناها والعمل الصادق بها.

بدورهما أكد نائبا رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل والإرشاد علي القديمي أهمية ارتباط الأمة بالإمام علي.. لافتين إلى أن الولاية ليست شعارات وإنما التزام بالقيم والمبادئ والأخلاق القرآنية التي ينبغي التحلي بها وتطبيقها على الواقع قولا وعملا.

وأشارا إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام دروس الحرية والتضحية والفداء من الإمام علي عليه السلام، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، وما يتطلبه من تلاحم واصطفاف.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الإدارات والموظفون بمؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة بالميناء فقرات شعرية وإنشادية معبرة عن أهمية المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا