مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة تدشنان توزيع خمسة آلاف حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 محرم 1443 هجرية

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم السبت ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد..
وفي التدشين، بمديرية سنحان نوه وكيلا المحافظة جبران غوبر وفارس الكهالي، بهذه اللفتة الانسانية لمؤسسة الشهداء ومكتب الزكاة بالمحافظة لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالمدارس..
فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار الحرص على دعم وتشجيع أبناء الشهداء ومنحهم أولوية في التعاون عرفانا بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن..لافتا إلى أهمية مثل هذه المبادرات لتحفيز الطلاب على مواصلة دراستهم..
من جهته أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة صالح حمزة أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة السنوية للمؤسسة تجسيدا لاهتمامها بأبناء الشهداء كأقل واجب تجاه ما قدمه الشهداء من بطولات وتضحيات..
وبين أن الحقيبة المدرسية تحتوي على مستلزمات مدرسية متكاملة وتستهدف خمسة آلاف من أبناء الشهداء في كل مديريات المحافظة..مثمنا تعاون هيئة الزكاة في دعم هذا المشروع..
من جانبه أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الغولي، إلى أهمية تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات خصوصا في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار..
حضر التدشين مدير مكتب التربية في مديرية سنحان فهد مرشد ، ومسؤول فرع مؤسسة الشهداء بسنحان أكرم المحاقري والقيادات التربوية بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا