رئيس الوزراء يشيد بالدور الوطني للمغتربين في إيصال مظلومية الشعب اليمني

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 محرم 1443 هجرية

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور بالدور الوطني الذي يضطلع به المغتربون اليمنيون، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحركهم المسؤول في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى أعلى المستويات.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، اليوم السبت، وكيل محافظة الضالع حسين واصل، الذي سلمه شهادة تقديرية من المغتربين من أبناء الضالع في أمريكا وذلك تقديراً منهم لدور رئيس الوزراء في رعاية قضايا المغتربين في الداخل ومتابعته المستمرة وتشجيعه لمبادراتهم المجتمعية الإنسانية والتنموية داخل الوطن.

وعبر رئيس الوزراء عن شكره لجميع المغتربين الذين سجلوا مواقف مشرفة في أماكن اغترابهم سيما في أمريكا ومناصرتهم لقضايا وطنهم والدفاع عنها وإبراز حقيقة الأوضاع في الداخل وشرحها للرأي العام وكذا للسلطات العليا في مواطن اغترابهم.

وثمن المبادرات المجتمعية للمغتربين في الضالع خاصة في الجبين ومساهمتهم المؤثرة في تشييد السدود وشق وسفلتة الطرقات وتوفير التجهيزات المدرسية، لافتاً إلى مساهمتهم في ترميم وصيانة جامع العامرية في جبن.

وتسلم رئيس الوزراء من الوكيل واصل، تقريراً عن أبرز جهود السلطة المحلية في المحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري في الجوانب الخدمية والإنمائية والاجتماعية وكذلك حشد الجهود والطاقات البشرية للمساهمة في إسناد الجبهات العسكرية في مواجهة مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، بالإضافة إلى أبرز المشاريع الممولة من قبل المغتربين من أبناء المحافظة في عدد من المجالات الحيوية.

وأشاد رئيس الوزراء بمختلف الجهود والمهام التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في الضالع ، التي تضمنها التقرير المقدم من وكيل المحافظة.

وأكد دعم الحكومة لمختلف الأنشطة التي تقوم بها السلطة المحلية في  المحافظة ذات الموقع الاستراتيجي على المستوى الوطني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا