أمسية بذمار بعنوان “من مدرسة الإمام الحسين نتعلم الثبات والصمود في مواجهة العدوان”

موقع أنصار الله – ذمار – 7 محرم 1443 هجرية

عُقدت بمحافظة ذمار الاحد ، أمسية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، نظمتها وحدة الثقافة القرآنية بالتنسيق مع مكتب الإرشاد بالمحافظة.

وفي الأمسية بجامع المدرسة الشمسية بعنوان “من مدرسة الإمام الحسين نتعلم الثبات والصمود في مواجهة العدوان”، أشار مدير مكتب الإرشاد بذمار عبدالله اللاحجي إلى فاجعة كربلاء وأسباب خروج الإمام الحسين في مواجهة الطغيان، مضحياً بروحه في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق.

ولفت إلى خطورة التفريط في مواجهة الباطل والذي تسبب في انحراف الأمة عن مسارها الصحيح .. حاثاً على التحرك في مواجهة العدوان انتصاراً لمظلومية الشعب اليمني والجرائم التي ارتكبها الأعداء بحق اليمنيين.

فيما استعرض عضو المجلس الإشرافي سامي المهدي شخصية يزيد في ارتكاب أبشع الجرائم بحق آل البيت وصحابة رسول الله رضوان الله عليهم الذين شهدوا غزة بدر، واستباحة المقدسات وممارسة الفسق وتحريف مفاهيم الدين الحنيف.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من يوم عاشوراء واستشهاد الإمام الحسين في الثبات على الحق ومواجهة الطغيان ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى النصر.

حضر الأمسية مساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد الموشكي ومدير فرع مكتب الإرشاد بالمدينة زكريا الوشلي وعدد من الخطباء والمرشدين وأعضاء المكتب الإشرافي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا