عمران تنظم فعالية خطابية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين

موقع أنصار الله – عمران – 11 محرم 1443هـ

نظمت محافظة عمران اليوم الخميس، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين تحت شعار “عاشوراء ثورة مستمرة في وجه الطغيان”.

وفي الفعالية التي حضرها ابو القاسم المهرم رئيس رفع المظالم بالمحافظة ووكيل المحافظة الاستاذ حسن الاشقص ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ جبران مرفق ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش ومساعد مدير عام الشرطة قائد فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري والعقيد نايف الواري مدير فرع الاستخبارات، ألقيت عدة كلمات استعرضت أبعاد إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين، والحاجة إلى التعلم من المدرسة الحسينية.

وأوضحت الكلمات اوجه التشابه بين مأساة كربلاء وما تعرض له الإمام الحسين من إجرام وحصار وبين ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار وعدوان.. مؤكدة أن طغاة اليوم هم امتداد لطغاة الأمس.

ولفتت إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين، يحيي في النفوس معاني الحرية والتضحية للخروج من حالة الاستعباد التي تعيشها الأمة، والمضي على درب الشهداء، دفاعاً عن الحرية والكرامة وسيادة الوطن.

ودعت إلى استلهام دروس العزة والبأس من ثورة الحسين، وتصديه للطغاة، وأهمية السير على نهجه، خاصة والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية دفاعاً عن أرضه وسيادة وطنه.

حضر الفعالية عدد من قيادات المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والأمنية والتربوية، والصحي ونائب مدير مديرية عمران وضباط ومشرفي المربعات ومشائخ ووجهاء عمران.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا