مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة تأكيداً للسير على خطى ونهج الإمام الحسين

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 محرم 1443 هجرية

شهدت مدينة الحديدة اليوم الخميس ، مسيرة جماهيرية حاشدة في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.
ورفع المشاركون في المسيرة شعارات ورددوا هتافات الحرية والتأكيد على أن الشعب اليمني ماضٍ على درب الإمام الحسين في ثورته ضد الطغيان والاستكبار بكل صمود وثبات.
وأشاروا إلى ما قدمه الإمام الحسين من دروس للأمة في عدم القبول بالوهن والإذلال، والوقوف في وجه الظالم مهما بلغت إمكانياته وسطوته .
وفي المسيرة أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن خروج أبناء تهامه في كافة المربعات يمثل إعلان حي لتجديد العهد للسير على خطى ونهج الإمام الحسين عليه السلام.
وأكد أن الإمام الحسين، أحيا في نفوس أبناء الشعب اليمني قيم الثورة ومبادئها .. مشيرا إلى أن ما نعيشه اليوم من ثورة ضد دول الإستكبار بقيادة أمريكا وأذنابها في المنطقة هو إمتداد لثورة الإمام الحسين عليه السلام.
وأشاد خلال المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومحمد حليصي وعلي الكباري والمشرف الإجتماعي القاضي علي شايم بالحضور الكبير لأبناء المحافظة والمشاركة الفاعلة في فعاليات إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين على مستوى مربعات ومديريات المحافظة.
وأكد قحيم أن موقف أبناء الحديدة في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي إلى جانب إخوانهم في المحافظات نابع من إيمانهم بعدالة قضيتهم.
تخلل المسيرة التي حضرها قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا