حرائر ذمار يقدمن قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – ذمار – 11 محرم 1443 هجرية

قدمت حرائر مدينة ذمار اليوم الخميس ، قافلة دعماً للمرابطين في جبهات البطولة تحت شعار “على نهج الإمام الحسين سنمضي في دعم المرابطين “.
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية وملابس، أشاد محافظ المحافظة محمد البخيتي، بعطاء حرائر ذمار في مواجهة العدوان ودعم المرابطين بقوافل المال والغذاء والرجال.
وأكد أهمية مواصلة الصمود والتحشيد لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة .. لافتاً إلى أن تزامن هذه القافلة مع ذكرى استشهاد الإمام الحسين يجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم وآل بيته.
فيما أشارت مسؤولة القافلة خديجة المؤيد أن تقديم القافلة في ذكرى يوم عاشوراء تأكيد على أن مظلومية اليمنيين امتداد لمظلومية الإمام الحسين في كربلاء.
ولفتت إلى أهمية مواجهة العدوان كما خرج الإمام الحسين دفاعا عن الحق ومواجهة الباطل والطغاة، مؤكدة السير على نهج الحسين.
من جانبها أكدت كلمة المشاركات التي ألقتها سمية الوشلي أهمية ترسيخ الثقافة الحسينية في الثورة على الطغاة ومقارعة المستكبرين ومواجهة العدوان ودعم الجبهات بالرجال والمال.
وأدان بيان صدر عن الوقفة رفع سعر التعرفة الجمركية من قبل تحالف العدوان ومرتزقته .. مؤكدا مواصلة الصمود والسير على نهج الحسين في مواجهة العدوان.
شارك في تسيير القافلة رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي ومدير الإدارة العامة لتنمية المرأة وزيرة وهاب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا