أمن ذمار يقيم فعالية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين

موقع أنصار الله – ذمار – 11 محرم 1443 هجرية

أحيت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم الخميس ، ذكرى استشهاد الإمام الحسين.
وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة محمود الجبين آثار فاجعة كربلاء التي استهدفت سبط رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتداعياتها خلال التاريخ الإسلامي.
وأشار إلى أن ما تعرض له الإمام الحسين من مؤمراة من قبل من يدعون انتمائهم للإسلام تتكرر في كل زمان ومكان ومنها ما يحدث اليوم للشعب اليمني من تكالب إجرامي من قبل أعداء الأمة.
ولفت الجبين، إلى أن الشعب اليمني يقف بصمود وثبات في مواجهة أعداء الأمة، وسيواصل نضاله حتى طرد الغزاة والمحتلين من كافة أراضي الوطن.
وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني، وحث على تعزيز الجهود للتصدي لمحاولات المرتزقة إدخال العملة المزورة.
فيما استعرضت كلمة الأجهزة الأمنية التي ألقاها المقدم العزي المتوكل، آثار وتداعيات كربلاء، واستشهاد الإمام الحسين، داعية إلى استلهام الدروس والعبر والسير على النهج الذي سار عليه الإمام الحسين ومن قبله الإمام علي بن أبي طالب والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير المرور العميد علي الوشلي وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ومساعد مدير الأمن العقيد حسين السفياني ومدير مكتب الثقافة محمد العومري قصيدتان شعريتان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا