المنطقتان الرابعة والسابعة تختتمان دورة تأهيلية لـ 58 من العائدين إلى الصف الوطني

موقع أنصار الله – ذمار – 18 محرم 1443 هجرية

 

نظمت قيادة المنطقتين العسكرية الرابعة والسابعة اليوم الخميس ، حفل اختتام دورة تأهيلية لعدد 58 ضابطا وجنديا من العائدين إلى الصف الوطني.

وخلال الاختتام، بارك محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، للمشاركين في الدورة عودتهم إلى صف الوطن.

وأشار إلى أن معركة الدفاع عن استقلال وسيادة اليمن مستمرة حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.. حاثا الجميع على تحمل المسؤولية وعدم القيام بأي أعمال تخدم العدوان.

ودعا بقية المغرر بهم في صف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان.

فيما أكد مساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد الركن عابد الثور، في الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، أن الدورة تمثل رسالة لتحالف العدوان بأن اليمنيين أكثر وعيا بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات.

وأشار إلى أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات تعد مبعث فخر واعتزاز لكل اليمنيين.

من جانبه أشار مدير مكتب قائد المنطقة الرابعة المقدم علي الشرفي، إلى أن الأيام أثبتت أن العدوان يستهدف الجميع دون استثناء ما يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهته.

وأشاد بجهود رئيس غرفة العمليات المشتركة في المنطقتين وكل ساهم في إنجاح الدورات.

بدوره أكد المقدم يحيى محسن في كلمة العائدين، أهمية هذه الدورة في إكساب المشاركين مهارات ومعلومات قتالية ورفع المعنويات وإعادة البناء الذهني والجسدي.

من جهته أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي، إلى أهمية الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.

تخلل الحفل الذي حضره قائد اللواء ٢٠٣ العميد صالح الحاوري وأركان حرب اللواء العميد عزيز طاهر ومدير الاستخبارات بالمنطقة السابعة العميد عباس المضواحي وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي، قصيدة للشاعر مختار الجمالي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا