وقفة قبلية لأبناء إب والبيضاء تنديدا باستمرار العدوان والحصار ورفع التعرفة الجمركية

موقع أنصار الله – إب – 20 محرم 1443 هجرية

نظم أبناء محافظتي إب والبيضاء اليوم السبت ، وقفة قبلية تنديداً باستمرار العدوان والحصار ورفع تحالف العدوان سعر التعرفة الجمركية.
وفي الوقفة أكد مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ، المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في تعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وأشاد بمواقف أبناء المحافظتين في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء، مشدداً على تعزيز التلاحم والاصطفاف ﻹفشال مخططات العدوان.
بدورهم اعتبر وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ويحيى القاسمي وقاسم المساوى أن الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية والحرب الاقتصادية تهدف إلى إخضاع الشعب اليمني.
وأشاروا إلى أهمية التفاعل مع جهود التحشيد ورفد الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض.
فيما أكد المشاركون جاهزيتهم لرفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين انتصارات الجيش واللجان في جبهات مأرب والبيضاء.
واستنكروا الصمت الدولي المشين على الإنتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني واحتجازه سفن المشتقات النفطية.
وأوضحوا أن سياسة الحصار واحتجاز المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى البلاد ورفع التعرفة الجمركية تعد مؤشرا عن عجز قوى العدوان ومن يقف خلفها في تنفيذ مخططاتها الرامية للنيل من الوطن.
حضر الوقفة مدير عام مديرية العرش بالبيضاء ماهر الطيري، ومن إب مديري مكتب السياحة غانم عوسج والبحث الجنائي العقيد غانم جزيلان ومشرف مديرية المخادر حافظ حجر وعدد من المشائخ والأعيان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا