السيد الخامنئي يدعو لاستثمار جميع الامكانيات والطاقات لبناء البلاد

موقع أنصار الله – متابعات – 20 محرم 1443 هجرية

دعا السيد علي الخامنئي لاستثمار جميع الطاقات والامكانيات لخدمة الشعب الايراني وتحقيق التقدم وبناء البلاد. جاء ذلك خلال أول لقاء لأعضاء الحكومة الايرانية الجديدة مع السيد الخامنئي صباح السبت والذي تزامن مع ذكرى ايام استشهاد محمد علي رجائي ومحمد رضا باهنر واسبوع الحكومة.

واشاد سماحته “بجهود الشهيدين رجائي وباهنر اللذين كان قد دخلا الساحة بإخلاص وكانا يعتزمان الخدمة وكان اسلوبهما اسلاميا وشعبيا”، معتبرا هذا الامر “درسا لجميع من يتولون المسؤولية”.

واشار الى أن “الزمن يمر سريعاً”، داعياً إلى “استثمار كل فرصة وساعة من هذه الأعوام الاربعة وعدم تضييع هذا الزمن المتعلق بالشعب والاسلام”، ومؤكداً “ضرورة الاستفادة من جميع الامكانيات والطاقات والزمن”. وقال السيد إنه “خلال فترة الخدمة والمسؤولية ركزوا هممكم على عملية اعادة بناء ثورية وعقلانية ومتفكرة بطبيعة الحال في جميع مجالات الادارة ان شاء الله تعالى”.

واكد أن “الثورية يجب ان تكون مترافقة حتما مع العقلانية باعتباره الاسلوب الصحيح للجمهورية الاسلامية الايرانية من اليوم الاول للعمل لغاية الآن”.

واضاف أن “مصاديق الشعبية تتجلى في النزول بين ابناء الشعب والاستماع لهم بشكل مباشر، وهذا ما فعله السيد رئيسي في مبادرة جيدة جدا وهي التوجه الى محافظة خوزستان واللقاء بالمواطنين والحديث معهم والاستماع اليهم”.

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا